أحدث أنواع التخدير بدون إبر

بشكل عام، يتم استخدام التخدير الموضعي في معظم عمليات زراعة الشعر، وعادةً ما يترافق مع بعض الألم لعدة دقائق قليلة، لكن على الرغم من ذلك، هناك العديد من المرضى الذين يشتكون ويشعرون بالانزعاج منه، ويودون تجنبه لما يرافقه من ألم يعكر صفوهم.

لهذا السبب، تم ابتكار تخدير موضعي دون الحاجة إلى استخدام الإبر، أي أن المريض بعد الآن، لن يشعر بأي ألم نتيجة التخدير الموضعي أثناء عملية زراعة الشعر. يستخدم جهاز التخدير بدون الإبر ضغط الهواء لحقن مواد التخدير الموضعي في فروة الرأس عبر رأسه المصنوع من السليكون، ليتغلغل بعد ذلك في الجلد بسرعة فائقة.

 يساهم جهاز التخدير بدون الإبر بتخفيف درجات الألم بنسبة عالية، ليعمل على خدمة كل من يرغب بالقيام بعملية زراعة الشعر دون استخدام أي نوع من الإبر المستخدمة عادةً في التخدير الموضعي.


تقوم المستشفى الجامعي المتعاقد مع شركتنا كرم الطبية باستخدام جهاز التخدير بدون إبر، لمحاولة تقديم أفضل الخدمات الطبية المريحة لعملائه من جهة، ولمعاصرة أحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في عمليات زراعة الشعر من جهة أخرى. للاستفسار عن أي معلومة فيما يخص جهاز التخدير بدون إبر، يمكنكم التواصل معنا مباشرة، لا تترددوا في ذلك.